تستعد Carlcare لإطلاق خدمات حصرية لسلسلة Infinix Note 10

Left image
2021-03-24
Mohamed Abdullah

بفرح وحماس كبير, يسعدنا ان نخبرك ان Infinix سوف تضيف الى قائمتها الطويلة من الاجهزة.  Infinix Note 10 Series, بعد النجاح الباهر الذي حققه Infinix 8, من المقرر إطلاقه عالميا فى مايو 2021.

خدمات حصرية لسلسلة Infinix Note 10 

كما يسعدنا ان نشهد إطلاق هذا الاصدار الرائع, ايضا نحن نستعد لعمل خطط خاصة, لخدمة ما بعد البيع المقدمة لهواتف Infinix, لتقديم ثلاثة خدمات حصرية لمستخدمين Infinix Note 10, تشمل الخدمات الـ VIP الحصريه استبدال الشاشة مجانا لمدة 100/180 يوما لمرة واحدة. خصم 12% على الخدمات الإصلاحية للهاتف التي لا يغطيها الضمان, وخدمة الـ VIP الفردية من Carlcare.

كما هو متوقع سلسلة Infinix Note 10 سوف تأتي في ثلاثة إصدارات, اولا Infinix Note 10, ثانيا Infinix Note 10, والأكثر تكلفة Infinix Note 10i. هيا نقدم لك بعض المعلومات و النصائح. سلسلة Note 10 سوف تستخدم أحدث نسخة من XOS ، خلفًا لإصدار XOS 7.0 الموجود في Infinix Note 8.  على العموم نحن نتوقع تحديثات كبيرة فى المساحة و خيرات الذاكرة الـ RAM, و البطارية و القدرات الخاصة بالشحن, تحسين في أنظمة الكاميرا, وتحسينات كبيرة في أداء النظام بشكل عام, و المزيد. لكن حتى موعد إطلاقه في مايو 2021, دعونا نضع أيدينا على الخدمات الـ VIP التي اعددناها لمستخدمي سلسلة Infinix Note 10 الذين لم يأتوا بعد.

من يحصل على تلك الخدمات الحصرية لسلسلة Infinix Note 10 ؟

سيكون هناك عددا غير محدود من الخدمات الحصرية لسلسلة Infinix Note 10, ولكن لفترة محددة من الوقت! كل العملاء من مصر الذين يشترون أيا من سلسلة هواتف Infinix Note 10 فى المدة من مايو 2021 الى 16 يوليو 2021, يحق لهم الحصول على خدمات الـ VIP الحصرية من Carlcare, 

شحن مجانى! لذلك إذا كنت تأمل أن تحصل على هاتف لك او لاحبابك, افعل ذلك فى الوقت المناسب للحصول على تلك العروض الرائعه.

ما الذي تغطيه عروض الـ VIP ؟

الان سوف نتعرف على العروض التى نغطيها  أثناء الخدمات حصرية لسلسلة Infinix Note 10

استبدال شاشة الهاتف فى خلال 100/180 يوما مجانا مرة واحدة 

مع التحسن المستمر فى شاشات الهواتف الذكية ، أصبح استبدالها أكثر تكلفة أيضًا. للحفاظ على سلامتك في حالة حدوث ظروف مروعة - و التي قد تؤدي بالضرر على شاشة هاتفك, نحن نعطيك فرصه استبدال شاشة الهاتف فى خلال 100/180 يوم لمرة واحدة مجانا تبدأ من تاريخ التفعيل, سوف نساعدك لاستبدالها مجانا من خلال اقرب فرع من فروع Carlcare بالنسبة لك. هكذا تسير الأمور: سيحصل مستخدمو Infinix Note 10 و Note 10 Pro على 180 يومًا من التأمين على الشاشة ، بينما يحصل مستخدمو Note 10i على 100 يوم.

خصم 12٪ على خدمات الإصلاح التي لا يغطيها الضمان

عند شرائك أي من إصدارات Infinix Note 10 وتفعيل الخدمات الحصرية أثناء فترة الإعلان الموضحة في الأعلى. فأنت مؤهل للحصول على 12% خصم على خدمات الإصلاح التي لا يغطيها الضمان, مثلا الأعطال التى تحدث بسبب المياه, تلف الأجهزة, شاشات الهواتف المكسورة, وغيرها من الاعطال. ( قابلة فى خلال سنة واحدة من تاريخ التفعيل)

ملاحظة: إذا كنت قد استمتعت بالفعل بعرض أفضل ، مثل خدمة استبدال الشاشة المجانية لمرة واحدة المذكورة سابقًا ، فلا يمكنك الاستمتاع بخصم 12٪ على خدمات الإصلاح غير المشمولة بالضمان.

خدمة VIP حصرية لك 

شراء أي من سلسلة Infinix Note 10 وتفعيل خدمة VIP الحصرية خلال الإطار الزمني المحدد سوف يكسبك شارة خاصة في Carlcare. بالإضافة إلى خدمة VIP الحالية التي تم الحصول عليها من حجز عبر الإنترنت معنا ، فإن "خدمة VIP الحصرية الفردية" لمستخدمي Infinix Note 10 ستسمح لهم بالحصول على استشارة فورية وجهاً لوجه وخدمات الإصلاح في Carlcare.

عن Carlcare 

عندما نتحدث عن خدمات اصلاح الهواتف, فان Carlcare معروفة وموثوق بها لأنها لا تقدم سوى خدمات رائعة لعملائها فى جميع أنحاء العالم.

كما أنها المسئولة الرسمية عن خدمات ما بعد البيع لشركة Infinix, بنينا اماكن للصيانه في أكثر من 50 دولة على مدار الساعة. من خلال أكثر من 2300 مركز خدمة مجهز بفنيين مهرة ومتعلمين ، تمكنا من تقديم خدماتنا من الدرجة الأولى إلى أكثر من 100 مليون عميل

إذا كنت تبحث عن خدمة عملاء يستطيعون مساعدتك, الاجزاء الاصلية و الاكسسوارات, وايضا خدمات إصلاحية ممتازة لهواتف Infinix, فإن Carlcare هي افضل اختيار لك.