شارك فى استطلاع رأى Carlcare واكسب 500 ميجابايت

Left image
2021-06-02
Mohamed Abdullah

ما مقدار ما تعرفه عن Carlcare هل تتمنى أن تكون خدمات الإصلاح لدينا بتكلفة بسيطة؟ هل هناك طرق يمكننا بها خدمتك بشكل أفضل؟ أجب عن هذه الأسئلة والمزيد لتحظى بفرصة الفوز 500 ميجابايت من بيانات الهاتف المحمول لنفسك!

بعد المسابقة الأخيرة على منصتنا المختلفة ، نفتح أيضًا نافذة جديدة للسماح لك بالفوز بهدية رائعة للمشاركة في مهمة بسيطة

إذا كنت قد شاركت في مسابقة “صياد الحروف “ المستمرة أو كنت تسمع عنها للتو ، فيجب عليك أيضًا المشاركة في هذه المهمة البسيطة للحصول على فرصة للفوز بقيمة 500 ميجابايت من بيانات الجوال

استطلاع راى من Carlcare

بينما نواصل تصميم خدماتنا لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، فإننا ندعوك لإجراء هذا الاستبيان البسيط من الذي يحمل علامة "نريد أن نتعرف عليك بشكل أفضل". المهمة بسيطة. كل ما نأمله هو الحصول على فهم أفضل لطلبك الفعلي واستخدامه لتحسين خدمات رعاية العملاء لدينا فقط من أجلك.

يحتوي الاستطلاع على سلسلة من تسعة (9) أسئلة بسيطة لمعرفة مدى معرفتك بخدماتنا وكيف يمكننا تحسينها لك. خلال هذه الدورة ، سنختار 100 شخص بشكل عشوائي للحصول على 500 ميغابايت من الإنترنت.

اذهب الى استطلاع الرأى الان

لماذا نجري هذا الإستطلاع؟

 ، نضع هذا الاستطلاع لمساعدتنا على تقديم أفضل خدمة لك. نأمل في الحصول على فهم أفضل لاحتياجات عملائنا لتحسين خدمات العملاء لدينا.

علاوة على ذلك ، فإن الاستماع إلى مطالبك سيساعدنا في فرض المزيد من القوة على تحسين خدماتنا وتحسينها لتلبية احتياجاتك بدلاً من إنشاء أنظمة لا تعمل بشكل جيد لمساعدتك.

على مدار السنوات الماضية ، قدمنا ​​العديد من المميزات والخدمات مثل حجز إصلاح الهاتف عبر الإنترنت ، وإعادة شحن الهاتف المحمول ، وأسعار الاكسسوارات بصورة اون لاين ، وفحص الهاتف ، ومكتشف مواقع مراكز الخدمة ، وخدمة الضمان الممتد ، واستبدال الشاشة مجانًا ، وخدمة حماية الشاشة ، والمزيد.

بالطريقة نفسها ، سيساعدنا إجراء هذا الاستطلاع في معرفة أي من هذه الخدمات يناسبك وكيف يمكننا تحسينها والإضافة إليها بناءً على مطالبك.

ملاحظة: على الرغم من أن الاستطلاع يحتوي على بعض المعلومات الشخصية مثل بلدك ورقم هاتفك وعمرك ، يرجى أن تضع في اعتبارك أن البيانات التي نجمعها منك تهدف إلى تحسين خدماتنا وجعلها أقل إرهاقًا لك. نحن نهتم كثيرًا بخصوصيتك وأمان معلوماتك الشخصية.

ماذا تعرف عن Carlcare

بدأنا Carlcare في عام 2013 ، بهدف توفير خدمات الإصلاح التي يمكن أن تساعد الأشخاص في الاستمتاع بأجهزتهم بعد إتلافها.

يحبطك الحصول على شاشة هاتفك متصدعة أو ملاحظة بعض الوظائف المعطلة بها. ولكن الأمر الأكثر إثارة للغضب هو إصلاحه على يد فني غير ماهر ، والذي سينتهي به الأمر إلى جعل هاتفك عديم الفائدة مدى الحياة.

ماذا عن إصلاح أجهزتك على يد فني ماهر يتمتع بخبرة شرسة مع الجهاز المعين ، ويستخدم قطع غيار أصلية ومعدات إصلاح حديثة؟ شخص يقوم بالمهمة بشكل لا تشوبه شائبة في غضون فترة زمنية مثالية ويتقاضى رسومًا بسعر مناسب للجيب؟ هذه ، وغيرها من الميزات ، هي ما يفسر كل ما نحن بصدده.

رسميًا ، نقدم خدمات ما بعد البيع والعملاء للعلامات التجارية TECNO و Infinix و itel و Synix و Oraimo على المستوى العالمي.

مع توسع سلسلة خدماتنا ومراكزنا لتتجاوز أكثر من 50 دولة على مدار الساعة ، لدينا أكثر من 7 مصانع إصلاح وأكثر من 2300 مركز خدمة نشط مصمم خصيصًا لتوفير خدمات إصلاح احترافية وآمنة وموثوقة وصديقة للجيب لك.

على الرغم من أننا معروفون عمومًا باسم مزود الخدمة الرسمي لمستخدمي الهواتف المحمولة TECNO و Infinix و itel ، إلا أن خدماتنا لم تتوقف عند هذا الحد. نحن أيضًا خبراء في إصلاح الأجهزة المنزلية وتركيب مكيفات الهواء والتنظيف والإصلاح وغير ذلك الكثير.

إذا كانت لديك أي مشكلة مع جهازك / أدواتك أو كنت بحاجة إلى دعم العملاء ، فكل ما تحتاجه هو حجز خدمة حجز معنا. يمكنك أيضًا الوصول إلينا من خلال خط دعم العملاء المجاني أو الدردشة الحية.

هل أجريت الاستطلاع حتى الآن؟ يرجى القيام بذلك الآن لتكون من بين 100 شخص محظوظ للحصول على 500 ميجابايت من بيانات الجوال. يمكنك أيضًا مشاركة هذا الاستطلاع مع أصدقائك الذين يعرفون أو لا يعرفون عن Carlcare.

نأمل أن نستمر في جعل خدمتنا أكثر قوة وسرعة وبأسعار معقولة وموثوقة ومصممة بشكل جيد من أجلك. شكرا لوجودك معنا دائما.

 نعم نحن نهتم!