قم برمي النرد مع Carlcare واربح عروضا كبيرة

Left image
2021-03-29
Mohamed Abdullah

المقدمة:- 

عادت Carlcare بالعروض المبتكرة والمميزة لضمان الحصول على أكبر قاعدة من ثقة عملائها فى الخدمات الإلكترونية وخدمات الهاتف المحمول. هل انت جديد ام عميل قديم لـ Carlcare ؟ هل تخطط للحصول على رعاية من Carlcare ؟ لايهم ذلك لانك تستطيع ان ترمى او تلعب النرد معنا و امتلاك فرصة الفوز بهاتف TECNO Spark 6 و الكثير من الهدايا الفاخرة.

فى تلك العروض الأخيرة, Carlcare تسمح لك بتجربة كونك عميل على تطبيق Carlcare والذى يساعدك على المشاركة فى رمى النرد كما تفعل فى لعبة Ludo و الحصول على ستة أرقام مزدوجة للفوز بأحدث TECNO Spark 6, و ساعة رياضية, سماعات Bluetooth, هذه الطريقة بسيطة, أرقام مزدوجة للفوز بأحدث TECNO Spark 6 ، وسوار رياضي ، وسماعة بلوتوث ، و الكثير من الأشياء القادرة على جعل مزاجك فى افضل حال. الطريقة بسيطة ومباشرة، هل تريد معرفة كيفية القيام بذلك؟ فيما يلي عمليات الاستفادة من هذا العرض الترويجي الكبير.

كيف تفوز ؟

الخطوات بسيطة للغاية. إنها تأتي مع حبل للنجاة مع خيارات للحصول على المزيد من الفرص إذا اتبعت هذه التعليمات بعناية. فيما يلي: تسجيل الدخول إلى تطبيق Carlcare الخاص بك وستحصل على محاولة واحدة الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى تطبيق Carlcare على هاتفك. بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق الزر Go للبدء ، فلديك محاولة واحدة فقط رمي النرد ، وإذا كنت محظوظًا ، فقد تربح إحدى الجوائز. سنبسط الأمور لسهولة الفهم: انقر فوق تطبيق Carlcare في سجل هاتفك في بياناتك ، وستظهر لعبة النرد ، انقر فوق الزر Go للبدء.

أرمى النرد

هذا هو المكان الذي تتم فيه اللعبة بشكل فعلى، يجب عليك رمي النرد إذا كنت تريد الفوز بـ TECNO Spark 6 و Airtime و Sports Bracelet وغيرها الكثير. فقط اضغط على النرد ، وسوف يتحرك النرد. إذا توقف بنجاح على أي سعر وأمامه صورة ، هذا يعنى انك فزت. ومع ذلك ، إذا لم يتوقف نردك على أي هدية ، فعليك الاستمرار في المحاولة واستكشاف الفرص المتوفرة في اللعبة ملاحظة: إذا لم يكن لديك تطبيق Carlcare على هاتفك ، فيمكنك قم بتنزيله بسهولة على متجر Google Play ، وبمجرد تحميل التطبيق يمكنك اتباع الخطوات السابق ذكرها.

كيف تحصل على المزيد من الفرص للمشاركة 

الاخبار السعيدة فى هذا العرض المبتكر انك لديك الفرصة للفوز بالمزيد من الفرص للمشاركة, وتستطيع اللعب بقدر الامكان اذا كان العرض مازال قائما. اذا جربت كل الفرص المتاحة رمي النرد ومازلت غير محظوظ, لديك اليوم التالى للمحاولة مرة اخرى حتى تربح و تفوز بالجائزة الكبرى. حاول تكرار تلك الخطوات التى شرحناها فى حالة ان العرض مازال سارى: 

  • قم بالدخول على تطبيق Carlcare بعد تسجيلك مباشرة, و ستكون لديك محاولة.
  •  قم بالسماح لتطبيق Carlcare بمعرفة المكان الخاص بك, وسوف تحصل على 3 محاولات إضافية,
  •  اضغط على زر الفرص فى تطبيق اللعبة للدخول على معلومات الضمان / مركز الخدمة / سعر الملحقات / عملية الإصلاح على تطبيق Carlcare. و تحصل على فرصة إضافية على كل محاولة بحث يوميا.

معلومة هامة: نفهم ذلك أن بعض المشاكل التقنية قد تحدث, خاصة عند تجربة اللعبة, خاصة عندما لاتقدم التفاصيل لاثبات هويتك. لكن ليس هناك داع للشعور بالذعر والخوف لان إدارة Carlcare تفهم ذلك تماما, وقمنا بوضع بعض الاختيارات لحل تلك المشكلة. اتبع الإجراءات التالية:

  •  افتح رابط المسابقة 
  • انقر فوق "تسجيل"
  •  انقر فوق الزر "تلقي"
  •  إرسال المعلومات الخاصة بك 

 يجب عليك تقديم المعلومات الخاصة بك خلال فترة اللعبة. فى حالة عدم أو فشل التسجيل هذا يعنى انك سوف تخسر جائزتك, ولن تكون Carlcare مسؤولة عن شكوتك أو مطالبتك بعد انتهاء مدة العرض الترويجي.

هذه الفرصة متاحة في البلدان التي تعمل بها إدارة Carlcare حاليًا. وهي مصر والمغرب والكاميرون والسنغال وكوت ديفوار والهند وباكستان ونيجيريا وكينيا وغانا وإندونيسيا وبنجلاديش وأوغندا. لست من الأشخاص المتاح لهم اللعب إذا لم يتم ذكر بلدك. ومع ذلك ، نحن في مهمة لتوسيع نطاق خدمتنا في جميع أنحاء العالم. تابعنا على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للبقاء على اتصال معنا.

حول تطبيق CARLCARE

لقد جعل تطبيق Carlcare من السهل على عملائنا الكرام الحصول على خدمة وصول سهلة و خدمة 

إصلاح الأجهزة المحمولة مع الشعور بالراحة و السهولة. بعد إطلاقها في عام 2015 ، سجلت أكثر من 20 مليون استخدام وقمنا باضافة مميزات مختلفة تجعل العملاء أقرب إلى جانب ذلك ، يتيح لك استخدام التطبيق الاستمتاع بخصومات حصرية مهما كانت الخدمة التي قد تحتاجها .. هل أنت من النوع الذي لا يصبر على الوقوف طويلا؟ تطبيق Carlcare هو الحل الخاص بك حيث يمكنك بسهولة الحجز عبر الإنترنت، ستحضر إلى مكتبنا على الفور و وتحصل على خدمتك.استمتع بخدمة القرن الحادي والعشرين عن طريق تحميل التطبيق الان من متجر Google Play.