أفضل 12 تطبيق للياقة البدنية على الاندرويد

Left image
2021-06-29
Mohamed Abdullah

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، الحفاظ على لياقتهم البدنية يتطلب الجري المنتظم أو التسجيل في صالة الألعاب الرياضية أو الانضمام إلى نادي اللياقة البدنية (GYM). لكن جائحة فيروس كورونا جاء ، ومعه ، إدراك أنه لا يزال بإمكان المرء الحفاظ على لياقته في الداخل والخارج. لدينا 12 من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لمستخدمي أندرويد. وتخيل ماذا؟ تقدم هذه التطبيقات مثل هذه الخدمات المتميزة حتى في وضع الإصدار التجريبي المجاني ، بحيث يمكننا القول بسهولة إنها أفضل تطبيقات اللياقة المجانية في عام 2021.

هناك خيارات للياقة البدنية مثل ساعة  Fitbit Charge 4 أو Fitbit versa 2 أو Garmin vivosmart 4 أو حتى Garmin vivoactive 4 ، لكن كل هذه الخيارات ستكون بتكاليف إضافية عليك. وفر على نفسك بعض الجنيهات واقرأ حتى النهاية لترى كيف يمكنك حرق بعض السعرات الحرارية والحفاظ على صحتك باستخدام تطبيق Android مجاني.

تطبيق للياقة البدنية على الاندرويد

1- تطبيق Fitness Buddy 

Fitness Buddy هو تطبيق حاصل على تقييم  4 نجوم في Google play store. يعتبر أحد أفضل تطبيقات التمرين للمبتدئين الذين يعانون من زيادة الوزن لأنه يأتي مع تسجيل مخصص للتمارين ، وآلاف التمارين ، و الكثير من التدريبات ، والخطط الشاملة ، و تصنيفات الوجبات ، وإدخال السعرات الحرارية من الدرجة الأولى.

  • لتنزيل التطبيق ، افتح متجر Google Play Store> Search Fitness Buddy: Gym Workout، Weight Lifting Tracker
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق
  • انقر الآن على فتح وابدأ في الاستمتاع بالتطبيق

2- تطبيق Fat Burning Workout

حاصل على تقييم 4.8 يقدم التطبيق تمارين حرق الدهون لكل من الذكور والإناث ، دون الحاجة إلى معدات. هناك حوالي 300 تمرين وزن الجسم ، وتمارين مخصصة بناءً على خبرتك وهدفك ، مع الكثير من الموسيقى لجعل التمرين ممتعًا.

  • ابحث عن تطبيق Fat Burning Workout - تمارين إنقاص الوزن بالمنزل على متجر Google Play Store
  • انقر فوق تثبيت

يمكنك ايضا قراءة: افضل متصفح للاندرويد 

3- تطبيق Running 

هذا واحد من أفضل تطبيقات تتبع اللياقة مع تصنيف 4.9 نجوم. يمتلك التطبيق خطط تدريب لأهداف مختلفة مثل فقدان الوزن أو زيادة القدرة على التحمل واللياقة العامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تعقب سيرك، عداد السعرات الحرارية ، عداد الأميال ، تعقب الجري GPS بالإضافة إلى تحليل مفصل ورسوم بيانية ثاقبة للمستخدمين. يشبه هذا أيضًا تطبيق Strava (الذي يتتبع الجري والسباحة وركوب الدراجات).

  • لتنزيل التطبيق Search for Running App - Run Tracker with GPS ، Map My Running على playstore
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق

4- تطبيق Map My Run

هذا هو تطبيق الصحة واللياقة البدنية المصنف 4.6 يركز على تتبع مسارك والمسافة والسرعة والمزيد في الوقت الفعلي باستخدام GPS. يمكن اعتباره أكثر ملاءمة للرياضيين ، ولكن هناك نصائح تدريبية وروتينية وخطط تدريب لجعلها مناسبة للمبتدئين أيضًا.

  • لتنزيل التطبيق ، افتح متجر Google Play Store> ابحث عن Map My Run By Under Armor
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق

5- تطبيق Home Workout

من بين أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لأجهزة iPhones androids ، حصل هذا التطبيق على تصنيف 4.9 نجمة ويوصف بأنه رقم 1 المجاني في الصحة واللياقة البدنية. يوفر حرقًا سريعًا للدهون وكمال الأجسام ، للبطن والصدر والساقين والذراعين والأعقاب ، ولا تحتاج إلى أي معدات لاستخدامه. يوفر تذكيرات مخصصة للتمارين ومخططات ثاقبة. تشبه مميزاته تطبيق اللياقة البدنية sworkit.

  • ابحث عن Home Workout - لا توجد معدات على متجر Google Play Store الخاص بك
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق

6- تطبيق Bodbot

يشبه تثبيت Bodbot على جهازك وجود مدرب شخصي رقمي خاص بك يوفر خطط تدريب ذكية وقابلة للتكيف يمكنك القيام بها في أي مكان ، مع أي هدف للياقة البدنية ، والحصول على النتائج. يعد هذا التطبيق المصنف 4.5 نجوم أفضل تطبيق للياقة البدنية لأجهزة android إذا كنت تبحث عن تمارين قائمة على الذكاء الاصطناعي

  • انتقل إلى متجر Google play على هاتفك وابحث عن Bodbot Personal Trainer: Workout & Fitness Coach
  • قم بتثبيته واستمتع بمدرب اللياقة الجديد الخاص بك

7- تطبيق Runkeeper

يعد هذا أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية للأندرويد ، وهو مصمم للأفراد الذين لديهم هدف جار لتتبع روتينهم وتحديد الأهداف واتباع خطة. هناك أيضًا مجموعات قيد التشغيل وشركاء وإشارات صوتية وتحديات للحفاظ على تحفيز المستخدمين. هذا التطبيق حاصل على تصنيف 4.3 نجوم على متجر Google play.

  • لتنزيل التطبيق ، افتح متجر Google Play Store> اكتب Runkeeper - GPS Track Run Walk
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق

8- تطبيق Splits Training 

يعد هذا أحد أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لنظام Android والذي يهدف إلى تحسين المرونة والقوة. يمكنك تعلم كيفية عمل شق مثالي في غضون 30 يومًا ، وتخفيف عضلات الورك والتخلص من تلك الآلام التي تأتي من الجلوس طوال اليوم. هناك تمارين الإطالة للتخلص من التوتر وآلام حول المفاصل ووضعية الجسم السيئة وغيرها.

  • ابحث عن تدريب Splits ، وقم بعمل تقسيمات في متجر الألعاب الخاص بك
  • انقر فوق تثبيت

يمكنك ايضا قراءة: افضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من الاندرويد

9- تطبيق Calorie Counter

الحفاظ على لياقتك هو أكثر من مجرد ممارسة التمارين ، ولهذا السبب يعد عداد السعرات الحرارية أحد أكثر التطبيقات فعالية لاتباع نظام غذائي وفقدان الوزن. إنه يتتبع السعرات الحرارية التي تتناولها من خلال خطة النظام الغذائي وسجل التغذية و متعقب السعرات الحرارية. التطبيق حاصل على تقييم 4.7 نجوم مع الكثير من المراجعات الرائعة على متجر الألعاب.

  • ابحث عن Calorie Counter على متجر Google Play Store الخاص بك
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق

10- تطبيق Adidas Running

من بين أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لنظام Android ، يُعرف هذا التطبيق باسم Your Sports & Run Tracker. إنه حاصل على تصنيف 4.5 نجوم ، وتظهر المراجعات أن هذا التطبيق أكثر من مجرد تطبيق قيد التشغيل. فهو يرسم خرائط للجري والمشي ويتتبع الدقائق والأميال والسعرات الحرارية المحروقة لأكثر من 120 نشاطًا. يمكنك حتى إنشاء مجتمع اللياقة البدنية الخاص بك على التطبيق.

  • ابحث عن تطبيق Adidas Running - متتبع الرياضة والتشغيل على متجر Google Play Store الخاص بك
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق

11 - تطبيق Weight Tracker

هذا التطبيق حاصل على تصنيف 4.7 نجوم وهو أحد أفضل تطبيقات التمارين للمبتدئين الذين يعانون من زيادة الوزن. يساعد المستخدمين على إدارة الوزن والنظام الغذائي ، ويراقب ويوفر مخططات وإحصاءات لوزنك. كما أنه يحسب مؤشر كتلة الجسم ومعدل الأيض الأساسي ولديه ميزة قائمة التحقق للأنشطة اليومية مثل التدريبات.

  • لتنزيل التطبيق ، افتح متجر Google Play Store> اكتب Weight war - weight tracker
  • انقر فوق تثبيت وانتظر بعض الوقت حتى يتم تثبيت التطبيق

12 - تطبيق Daily Workouts Fitness 

قد يكون هذا هو أفضل تطبيق للتمارين الرياضية ، لكنك لست بحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية للقيام بذلك. تحتوي هذه التطبيقات المصنفة 4.6 على العديد من إجراءات التمرين بما في ذلك تمارين البيلاتس والتمدد ، والكرة المصممة لكل من الرجال والنساء.

  • افتح متجر Google Play Store وابحث عن Daily Workouts Fitness Trainer
  • قم بتثبيته وابدأ في استخدامه مجانًا

لاحظ أنه أثناء استخدام تطبيقات اللياقة المجانية هذه ، قد تصادف إعلانات داخل التطبيق في بداية أو نهاية روتين لياقتك. لإيقاف هذه الاعلانات يمكنك استخدام الباقات المدفوعة.