افضل برامج تعديل الصور على الاندرويد

Left image
2021-05-26
Mohamed Abdullah

هل تبحث عن كيفية التعديل الصور على الاندرويد؟ وتريد افضل برامج تعديل الصور على الاندرويد. هناك الكثير من الطرق للقيام بذلك! سواء كنت تتعلم فقط كيفية تعديل الصور على Android أو كنت تبحث عن المزيد من البرامج لضبط صورك ، فالحقيقة أنه من السهل تعديل الصور على Android.

مقارنةً بمدى تعقيد تعديل الصور على جهاز الكمبيوتر ، تعمل تطبيقات Android على تبسيط كيفية تعديل الصور. حتى أن الكثير منهم يستخدمون الذكاء الاصطناعي والتصوير على اجهزة الكمبيوتر لتحليل صورتك والتوصية بتعديلات بضغطه واحدة لك.

سنوضح لك كيفية تعديل الصور على تطبيقات وبرامج  Android المختلفة بدءًا من صور Google و Snapseed وتطبيقات Adobe وغيرها. دعونا ندخل في العمل!

افضل برامج تعديل الصور على اندرويد

صور Google 

صور Google هي واحدة من أفضل التطبيقات البسيطة لتعديل الصور على Android. بطبيعة الحال ، يُعرف تطبيق الصور بأنه تطبيق نسخ احتياطي قوي للصور ومقاطع الفيديو على Android و iPhone ، ولكنه يحتوي أيضًا على أدوات قوية للتعديل على الصور.

كواحد من تطبيقات Google التي تم تغيير علامتها التجارية في عام 2020 ، قدمت صور Google طريقة أبسط لتحرير الصور على Android. بصرف النظر عن أدوات التحرير العادية مثل الاقتصاص وتغيير المنظور وضبط التأثيرات الحبيبية وتطبيق المرشحات وغير ذلك ، قدم تطبيق صور Google أيضًا ميزتين إضافيتين مؤخرًا لمساعدتك على تقليل التشويش او البيكسل على صورتك.

نظرًا لأن صور Google مثبتة مسبقًا على العديد من أجهزة Android ، يمكن أن يكون تطبيق go-to عندما تحتاج إلى تحرير تعديل  على جهازك. للبدء ، احصل على أحدث إصدار من تطبيق صور Google على متجر Play واتبع الخطوات التاليه.

كيفية تحرير الصور في صور جوجل:

  1. قم بتشغيل تطبيق الصور على هاتفك.
  2. افتح الصورة التي ترغب في التعديل عليها. قد تحتاج الضغط على زر أسفل الشاشة لعرض جميع الصور الموجودة على جهازك.
  3. بمجرد ظهور الصورة على شاشتك ، انقر فوق الزر تعديل أسفل الشاشة.
  4. من هناك ، يمكنك ضبط الصورة بالطريقة التي تريدها. ستجد العديد من الاختيارات هناك. إليك كيفية عملهم.
  • الاقتراحات: قم بتطبيق تأثيرات نقرة واحدة على صورتك. اضغط على أي من الاقتراحات لتطبيقها.
  • قص الصورة: يمكنك قص الفيديو يدويًا أو تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع والزاوية والمنظور والاتجاه.
  • ضبط: حيث يبدأ "الضبط الدقيق" الحقيقي. يمكنك ضبط السطوع فى الشاشة والتباين والنقطة البيضاء والنقطة السوداء وغيرها. فقط قم بالاتجاه يمينا او يسارا  وانقر فوق الذي تريد تعديله.
  • التغييرات Filters: كما تعلم بالفعل ، يمكنك تطبيق العديد من التغيرات على صورك من هنا. مرر على التغيرات Filters للعثور على تطابقك المثالي.
  • المزيد: تتيح لك هذه إضافة علامات إلى صورك. إذا كانت لديك تطبيقات أخرى لتعديل الصور على هاتفك ، فيمكنك تشغيلها من هناك أيضًا.
  • عند الانتهاء من ضبط الصورة ، انقر على الزر "حفظ" لحفظ الصورة في معرض الصور الخاص بك.

إلى جانب تعديل الصور ، تتيح لك صور Google أيضًا تعديل مقاطع الفيديو على هاتفك. يمكنك تجربة ذلك أيضًا.

بالتأكيد ، الصور ليست التطبيق الوحيد لتعديل الصور على الاندرويد . يمكنك تجربة التطبيقات الأخرى أدناه للحصول على المزيد ، ربما أدوات التعديل المتقدمة على Android. يمكنك تنزيلها جميعًا من متجر Play.

معظم تطبيقات Adobe

ليس من المستغرب أن تمتلك Adobe العديد من تطبيقات تعديل الصور الأكثر تقدمًا. وتعتبر انها من افضل تطبيقات تعديل الصور على الاندرويد. وإذا كنت تبحث عن كيفية تعديل الصور على Android على مستوى الكمبيوتر ، فمن المحتمل أن تختار أي محرر صور من Adobe.

يمكنك الاختيار من بين Adobe Lightroom و Adobe Photoshop Express و Adobe Photoshop Mix وغيرها. تحتوي هذه التطبيقات على العديد من الميزات ، مثل تلك الموجودة على الكمبيوتر ، لمساعدتك على اضافة الحيوية على صورك.

بالتأكيد ، ستحصل على ما تبحث عنه في أي من تطبيقات Adobe هذه ، ولكن التطبيق الأكثر استخدامًا هو تطبيق Adobe Lightroom. يحصل على تحديثات متكررة للميزات الإضافية أيضًا ، وهو شيء جميل أن تراه. معظم المميزات الموجودة في هذه التطبيقات مجانية ، ولكنك ستحتاج إلى اشتراك Adobe Creative Cloud للحصول على ميزات أخرى مثل المزامنة عبر الأجهزة.

يمكنك ايضا قراءة: افضل طريقة لالغاء الاعلانات على الاندرويد

Snapseed

التالي في قائمة افضل برامج تعديل الصور على الاندرويد هو Snapseed ، وهو أيضًا أحد أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها إذا كنت تبحث عن كيفية تعديل الصور على الهواتف المحمولة.

عند تحميل صورة لأول مرة إلى Snapseed ، سيتم منحك خيارًا لتطبيق "LOOKS" على الصورة على الفور. وعلى المحرر الرئيسي ، فإن الضفط فوق علامة  Tools يعرض لك ما يقرب من 30 أداة تحرير لضبط صورك.

يتمتع Snapseed أيضًا بميزة كونه أحد أخف التطبيقات لتعديل الصور على Android. أضف إلى ذلك أنه لا يحتوي على أي  إعلانات.

برنامج Picsart

بينما تركز العديد من برامج تعديل الصور على الاندرويد  على إضافة لمسات احترافية إلى صورك ، فإن Picsart تضيف الكثير من "المميزات غير العادية إلى هذا القسم. يمكنك إضافة العديد من المرشحات والنصوص والملصقات ومصابيح العدسة والأقنعة والعديد من الأشياء الأخرى إلى صورتك على Picsart.

إحدى الميزات المفضلة لدي على Picsart هي أداة "Cutout" ، والتي تتيح لك إزالة الخلفية من الصور يدويًا أو باستخدام مميزات AI التي تعمل الآن في وضع عدم الاتصال.

ما هو أكثر متعة في استخدام Picsart هو مجتمعها الاجتماعي حيث يشارك العديد من الفنانين المبدعين صورهم المعدلة. كما أنه يتميز أيضًا بـ "Remix" ، والذي يسمح لك بتكرار تعديلات أشخاص آخرين مع صورتك. معظم ميزات Picsart مجانية ، ولكن يمكنك الاشتراك في إصدار متميز للحصول على بعض الميزات الإضافية إذا كنت ترغب في ذلك.

يمكنك ايضا قراءة: 10 طرق فعالة لتسريع هاتف الاندرويد

AirBrush

تسمي Airbrush نفسها كا معدل صور سهل ، ولا يمكنك إلا أن توافق على ذلك. انها احد افضل برامج تعديل الصور على الاندرويد سهولة على عكس الآخرين ، يقوم AirBrush بتوجيه المزيد من مميزاته  في تعديل الصور للأشخاص. إذا كنت تتطلع إلى تعديل الصور الخاصة بك على Instagram ، فمن المحتمل أن يكون AirBrush هو الحل.

يأتي مع الكثير من المميزات لمساعدتك على إزالة الحبوب والشوائب ، وتنعيم بشرتك ، وإزالة احمرار العينين ، وإضفاء إشراقة على أسنانك. دعنا نقول فقط "إنه يجعلك تبدو جميلًا".

بالإضافة إلى ميزات "Beautification" ، تتيح لك AirBrush تطبيق تأثير "Bokeh" على صورك. لذلك ، حتى مع عدم وجود معلومات عمق من الكاميرا ، يمكنك إضافة تأثيرات بوكيه / صورة إلى صورك القديمة.

يأتي AirBrush أيضًا مع تطبيق كاميرا مخصص يسمح لك بالتعديل على صورتك باستخدام أدوات الوقت الفعلي قبل التقاطها. كما ذكرنا سابقًا ، فإن AirBrush جاهزة لتطبيق Instagram. يمكنك مشاركة صورتك على العديد من المنصات الاجتماعية مباشرة من التطبيق.