افضل متصفح للاندرويد 2021

Left image
2021-06-14
Mohamed Abdullah

عندما يأتي الأمر للتحدث عن محرك البحث لايمكننا الا ان نذكر Google محرك البحث الاقوى فى عالمنا. و فى حديثنا عن افضل متصفح للاندرويد ايضا نتحدث عن Google Chrome ولكن اليوم سوف نستعرض لك افضل 5 متصفحات اندرويد وبعضها بنفس الكفاءة و بعضها يعد من اسهل وافضل المتصفحات الموجودة.

اليوم سوف نتحدث عن أفضل المتصفحات الموجودة ولكن ليس للمقارنة بينهم لان كل متصفح يمتلك ميزة معينة تستطيع مساعدتك على حسب طلباتك الأساسية التى ترغب فى تواجدها لذلك اقرأ المقالة بعناية لمعرفة المتصفحات و كيفية الاستفادة منها.

افضل متصفح للاندرويد 2021

1- متصفح Ecosia 

دعونا نتحدث أولاً عن البيئة ، لقد كنا نحتفل بيوم الأرض من فترة  و Ecosia هو المتصفح الذي ظهر لكوكبنا. إنهم يتجهون نحو مساحة إنترنت أقل ضرر للبيئة.

هل تعلم أن محركات البحث الخاصة بنا تصدر الكثير من ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي لدرجة أننا لسنا على علم بها؟ تسعى شركة Ecosia جاهدة لتقليل البصمة الكربونية من خلال الاعتماد الكامل على الطاقة المتجددة في عملياتها. أيضًا أنهم يقللون كيلوغرامًا من ثاني أكسيد الكربون لكل نتيجة بحث. ليس ذلك فحسب ، فقد قام الفريق بزراعة 127 مليون شجرة ، بمعدل شجرة واحدة لكل 45 عملية بحث على هذا المحرك.

إنهم يهتمون أيضًا بخصوصية المستهلك ولا يشاركون بياناتهم مع جهات خارجية. معلوماتك آمنة ومجهولة على هذه المنصة.

إذا كنت تحب هذا الكوكب ، فلن تفكر مليًا قبل تنزيل افضل متصفح Android لعام 2021. يمكن تنزيله من متجر play على جهاز Android الخاص بك. 

متصفح Ecosia يمكنك من خلاله دعم البيئة بطريقة غير مباشرة!

يمكنك ايضا قراءة: تحميل جوجل كامير على الاندرويد

2- متصفح Brave Browser 

نعلم انك تعتقد انك لا تدفع مقابل استخدامك للمتصفحات الاخرى ولكن الحقيقة أنك تدفع مقابل ذلك عند مشاهدتك للإعلانات الموجودة ولكن مع استخدامك لمتصفح Brave الان سوف يمكنك مشاهدة الاعلانات التي ترغب فى رؤيتها فقط. وايضا تحصل على بعض المكافآت. أفضل جزء هو أن هذه المكافآت هي عملات التشفير الخاصة بهم ، BAT.

عملة BAT و Brave لديها الكثير من الإمكانات غير المستغلة ، والأفضل لم يأت بعد. يضمن لك Brave تجربة تصفح خاصة تمامًا ولا يسرب بياناتك الشخصية لعرض إعلانات لك. لقد أثبت بالتأكيد أنه أفضل متصفح أندرويد للخصوصية. حفظ المتصفح وقم بتنزيل Brave الآن للحصول على بعض العملات الإضافية. إنه متاح في متجر Play للتنزيل. 

3- متصفح Opera  

بعد متصفح جوجل كروم من حيث السرعة هو متصفح Opera. هذا المتصفح مشهور بقدرته على الاحتفاظ بالبيانات وضغطها فى ملفات مختلفة للمحافظة على سرعته وايضا الحفاظ على بطارية هاتفك. لذلك يعتبر Opera متصفح بامكانيات كبيرة!

ايضا يوفر Opera امكانيه استخدام (VPN) تغيير الدولة و الـ IP الخاص بالجهاز لذلك هو يعتبر افضل متصفح للاندرويد لعام 2021 أيضا متشابه لمعظم المتصفحات التى تم ذكرها اليوم فى مقالتنا. ايضا يمتلك ميزة حجب الاعلانات التي سوف تعجب بها كثيرا.

يمكنك تحميله لانه يوجد بصيغتين مختلفتين Opera Mini - Opera Touch

يمكنك ايضا قراءة: كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل

4- متصفح Microsoft Edge 

اليوم نقدم لك متصفح Microsoft Edge لا تقلق كثيرا انه ليس مثل Internet Explorer انه يعتبر متصفح جديد كليا الذى يقدم سرعة وكفاءة مختلفة. انه يمنحك ميزة حفظ المحتوى لقرائته فى وقت اخر و ايضا يقدم تجربة مميزة تجمع محرك بحث جوجل مع محرك بحث Bing.

هل متصفح Microsoft Edge يشبه محرك Internet Explorer ؟ لا داعى للقلق يمكنك قراءة المقالة بعد 10 سنوات من الان ولن نغير رأينا يعتبر محرك Edge جديد كليا من حيث السرعة والكفاءة ويعتبر واحد من افضل متصفح للاندرويد يمكنك استخدامه. أسرع متصفح Android يمكنك مزامنة حساب Microsoft الخاص بك أو المعروف سابقًا باسم حسابات Hotmail مع المتصفح لدمج بياناتك في مكان واحد.

تتضمن المميزات الإضافية ميزة التصفح الخاص كالمعتاد. إنه يتخطى فوضى الاعلانات ويأتي مع مانع الإعلانات لجعل التصفح اكثر متعة و راحة. 

يمكن تنزيله من متجر Play لنظام التشغيل Android v4.0 والإصدارات الأحدث.

5 - متصفح DuckDuckGo Privacy

من بين المتصفحات بصيغة APK اذا كنت تبحث عن متصفح يجعلك تستطيع ان تحمي البيانات الخاصة بك وتحافظ على خصوصيتك إذا لاشيء افضل من DuckDuckGo انه يعطي المستخدمين الخاصين به امكانية مزامنة بياناتهم مع اى جهة و ايضا التحكم فى ذلك يعنى أنك تستطيع حماية بياناتك بشكل كبير. 

تصفح الآن في الوضع الخاص واستمتع بالحد الأدنى من واجهة المستخدم (UI) على DuckDuck. بمساعدة تطبيق VPN منفصل مقدم من DuckDuck ، يمكنك حماية اى نشاط تقوم به من شبكات Wi-Fi وشركات الاتصالات. امسح جميع البيانات بنقرة واحدة واستمر في التصفح بدون توتر دون إعطاء معلوماتك إلى المنظمات الإعلانية.

قد لا تكون غنية بالميزات الأخرى التي تقدمها المتصفحات حقًا ولكن الخصوصية هي اسمى شئ تقدمه. لعبتها ويمكن بالتأكيد اعتبارها أفضل متصفح أندرويد للخصوصية.

إنه متاح على Android v5.0 والإصدارات الأحدث في متجر play ، للحصول على تجربة مخفية ، لا تبحث إلا عن حماية معلوماتك والخصوصية الكاملة فقط ، فإن DuckDuckGo هو أفضل شئ لك. يوفر لمستخدميه أفضل ميزة تشفير جميع اتصالاتهم.