تغيير بطارية هاتف انفنكس وأسعار البطاريات 2022

Left image
2021-12-06
Mohamed Abdullah

هل تعتقد أنك تحتاج تغيير بطارية هاتف انفنكس؟ يقدم لك فريق كارلكير دليل شامل حول تغيير بطاريات هواتف اينفينكس، وكيفية معرفة متى يجب تغيير بطارية الهاتف في العموم بالإضافة إلى أسعار البطاريات الأصلية وكيفية الحصول عليها من مصدر موثوق، لذلك إذا كنت مهتماً بمعرفة تلك التفاصيل ننصحك بمتابعة القراءة. 

تغيير بطارية هاتف انفنكس وأسعار البطاريات

متى يجب  تغيير بطارية هاتف انفنكس

البطارية هي من أهم القطع التي يقوم عليها أي هاتف، وعادة ما تواجه تلك البطاريات بعض المشاكل نتيجة لطول مدة الاستعمال أو لسوء استعمالها، ويتردد بعض مستخدمي الهواتف أمام مشاكل البطاريات التي يواجهونها في هواتفهم كثيراً، هل يجب تغيير البطارية أم أنها لا زالت تعمل، لذلك نوضح بعض علامات تلف بطارية الموبايل التي يجب عندها تغيير البطارية فوراً.

قد يهمك: حل مشكلة الهاتف يفصل فجأه و لا يشحن

 من الطبيعي جداً أن ينخفض أداء بطارية هاتفك بعد عام من الاستخدام، وتقصر المدة التي يدومها الشحن بنسبة ملحوظة وهذا طبيعي جداً كما ذكرنا ويحدث في أي هاتف ولا يعد مؤشراً إلى تلف البطارية أو الحاجة الضرورية لتغييرها على الإطلاق، أما إذا كنت تلاحظ أن النقص في نسبة البطارية لا يتم بشكل تدريجي ولكن بشكل مفاجئ بمعنى أنه نسبة البطارية تنقص من 90% إلى 70% فجأة مثلاً فهذه إشارة إلى وجود خلل في البطارية.

قد يهمك: كيفية إصلاح بطارية الهاتف التي تنفذ بسرعة‎

انتفاخ بطارية الهاتف هي إشارة أخرى قوية إلى تلف البطارية وضرورة تغيير البطارية الداخلية للموبايل على الفور، وهي إشارة واضحة جداً يمكنك ملاحظتها بمجرد إلقاء نظرة على البطارية، وهذا الانتفاخ يحدث نتيجة لارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل مستمر بسبب الألعاب الثقيلة أو التعرض المباشر لحرارة الشمس مما يؤدي إلى تفاعلات ينتج عنها غازات تقوم بنفخ البطارية بهذا الشكل.

شاهد: حل مشكلة سخونة الهاتف ونفاذ البطارية

أسعار تغيير بطارية هاتف انفنكس الأصلية 2022

الآن أصبح من الواضح لك الآن متى يجب تغيير بطارية الهاتف تحديداً، لكن حين تبدأ رحلة البحث عن بطارية تواجه الكثير من العقبات بين تباين الأسعار بشكل كبير ومثير للشك، بالإضافة إلى صعوبة الوصول إلى بطاريات أصلية في السوق، بالتأكيد أنت تعلم جيداً ضرورة الاستثمار في بطارية أصلية، حيث أن اقتناء البطاريات الرخيصة قد يتسبب في إلحاق الضرر بهاتفك بالكامل، لذلك في السطور التالية تجد اسعار بطاريات هواتف انفنكس الأصلية وطريقة الحصول عليها.

  • سعر بطارية Infinix Hot 7 يساوي 230 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix Hot 8 يساوي 245 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix Hot 9 يساوي 305 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix Hot 10 يساوي 330 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix Note 10 يساوي 315 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix Note 8 يساوي 260 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix Note 7 يساوي 260 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix smart 5 يساوي 245 جنيه مصري
  • سعر بطارية Infinix zero X يساوي 360 جنيه مصري

كيفية الحصول على بطارية هاتف انفنكس أصلية

في السابق كان في إمكانك فتح غطاء الهاتف ونزع البطارية واستبدالها مباشرة، لكن مؤخراً معظم الهواتف أصبحت البطارية غير قابلة للإزالة، لذلك إذا كنت ترغب في تغيير بطارية غير قابلة للازالة ضع في اعتبارك أنه أي محاولات لفتح هاتف انفنكس يتسبب إلى إلغاء الضمان من الشركة الأم مباشرة، لذلك لا ننصحك بمحاولة فك أي اجزاء من هاتفك، وإذا كان هاتفك لا زال في فترة الضمان قم باستبدال البطارية من خلاله لتضمن الحصول على بطارية أصلية.

احصل على مساعدة احترافية

إذا كنت تحتاج  تغيير بطارية هاتف انفنكس من مصدر موثوق للحصول على بطارية أصلية يمكنك التواصل مع خدمة كارلكير، حيث تعد خدمة Carlcare واحدة من شركات إصلاح الأجهزة المحمولة الموثوقة ، حيث يمكنك استبدال بطارية هاتف انفنكس بأمن وسهولة من خلالنا

نحن مزود خدمة العملاء الرسمي لجميع مستخدمي الهواتف الذكية Infinix و TECNO و itel على مستوى العالم.يمكنك توصيل هاتفك إلى أي من مراكزنا القريبة منك. سنتحقق من بطارية هاتفك بدقة ونقوم باستبدالها بالبطارية الأصلية بأفضل الأسعار لحجز جلسة إصلاح اضغط هنا.