سعر ومواصفات هاتف Infinix Note 7

Left image
2021-06-02
Mohamed Abdullah

تم إطلاق هاتف Infinix Note 7 فى سنة 2020 ويعد انفنكس نوت 7 هو اقوى انتاجات شركة انفنكس منذ هاتف Infinix Note 5 فى عام 2018.

هاتف Infinix Note 7 يحتوى على مميزات عملاقة مختلفة كليا عن هاتف Note 5 بداية بتحديثات فى الشاشة و التصميم و مساحة شاشة هى 6.95 بمساحة 128 جيجا و ايضا 6 جيجا رام مما يجعله هاتف قوي وسريع للغايه

وايضا البطارية 5000 م و الشيء الأكثر تميزا هو كارت الشاشة الخاص بالهاتف وهو Helio G70 مخصص للألعاب لذلك يعتبر هاتف Infinix Note 7 هو هاتف مميز جدا فى فئته السعرية.

فى تلك المقالة سوف نتحدث عن مميزات ومواصفات وسعر هاتف Infinix Note 7 كما أننا سنتحدث خصيصا عن جزء جزء بداية بالتصميم و المعالج و المساحة و مدى مناسبته لاحتياجاتك

سعر ومواصفات هاتف Infinix Note 7

تصميم هاتف Infinix Note 7 

بعد إخراج الهاتف من العبوة تجد أنه يمتاز بتصميم جذاب وعصري جدا يجعلك ترغب فى أن يكون معك دائما كما ان التصميم الخلفي جذاب تجد ان اماكن الكاميرات فى شكل دائرى يجعل جميع الكاميرات فى مكان واحد دائرى و ايضا البصمة فى الجانب بشكل فريد.

عند القيام بالنظر على Infinix Note 7 ، هناك شكل دائري يحتوي على كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل وأربعة ومضات في الخلف ، وعلامة Infinix التجارية الصغيرة أسفل نتوء الكاميرا. يعرض الجزء الأمامي من الجهاز شاشة عملاقة بحجم 6.95 بوصة وفتحة كاميرا صغيرة بشكل مثالي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. يحتوي Infinix Note 7 على مفاتيح الروك الخاصة به بما في ذلك مستشعر الطاقة / بصمة الإصبع الهجين الموجود على الجانب الأيمن من الهاتف حيث يمكن الوصول إليه بسهولة. يتم ترك الجانب الأيسر من الجهاز مع درج بطاقة SIM المزدوجة و microSD فقط. لا يوجد شيء في الجزء العلوي من الجهاز ، بينما يحتوي الجزء السفلي على شبكة مكبر الصوت مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومنفذ micro-USB وميكروفون.

هذا الهاتف هو أول هاتف Infinix يستخدم بصمة الإصبع الجانبية وهو سريع جدًا - يتم فتحه بمجرد وضع إصبع مسجل على المستشعر. حتى مع الشاشة الكبيرة والأبعاد ، فإن Infinix Note 7 يشعر بأنه كبير في متناول اليد.

يمكنك ايضا قراءة: مراجعة هاتف انفنكس نوت 10

عرض شاشة Infinix Note 7 

حتى نوضح لك الهدف من تصميم شاشة انفنكس نوت 7 هو منحك الرؤية التى تساعدك على تجربة Gaming وتجربة سينمائية مميزة. مع المساحة الكبيرة للشاشة 6.95 و ايضا نسبة الشاشة للهاتف كاكل 91.5 % كل ذلك يؤدى الى تجربة مميزة جدا تمنحك القدرة على أداء الالعاب بشكل افضل.

أداء الهاتف 

عند الحديث عن الأداء ، فإن Infinix Note 7 مدعوم بمعالج MediaTek Helio G70 الذي يركز على الألعاب وهو تحديث مذهل من معالج Helio P35 المستخدم في Infinix Note 5.

بفضل ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 6 جيجا على هذا الهاتف ، يمكنه تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد في الخلفية دون الحاجة إلى إعادة تحميل كل تطبيق عند تصغيرها. يوفر الهاتف تجربة سلسة في معظم المهام التي يتم تنفيذها عليه. ستختبر السرعة المذهلة المعالج Helio G70 عند تشغيل ألعاب عالية وتشغيل التطبيقات وحتى تشغيل عمليات متعددة.

مساحة التخزين على هذا الجهاز كبيرة جدًا حيث تبلغ 128 جيجابايت وهو ما يكفي لتخزين العديد من مقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والصور وما إلى ذلك دون الحاجة إلى مسح مساحة التخزين دائمًا. إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك ، فإن التخزين قابل للزيادة حتى 2 تيرابايت باستخدام بطاقة micro SD.

بطارية الهاتف 

يضيف Infinix، بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة على هذا الجهاز. البطارية يمكن الاعتماد عليها وستخدمك بالتأكيد لمدة يومين من الاستخدام العادي، يصعب استهلاك بطارية 5000mAh في يوم واحد.

يوجد أيضًا وضع توفير طاقة البطارية على هذا الجهاز والذي يحد تلقائيًا من استخدام الخلفية والميزات الأخرى للمساعدة في إطالة عمر البطارية.

يتميز Infinix Note 7 أيضًا بشحن سريع بقوة 18 وات مع الشاحن المرفق في العلبة. مع هذا ، لا داعي للقلق بشأن الانتظار لفترة طويلة لشحن البطارية - شحن الجهاز سريع جدًا.

برمجة الهاتف (Software)

يعمل Infinix Note 7 على XOS 6 استنادًا إلى Android 10. بينما يوجد العديد من أشكال Android للعملاء ، تم تصميم XOS ليس بعيدًا جدًا عن نظام Android ، ولكنه يأتي مع العديد من المميزات التي تركز على المستخدم والتي لا يمكن التغاضي عنها. 

إحدى الميزات التي تقدرها على XOS هي Social Turbo التي تعمل كمساعدة لتطبيق WhatsApp. على Social Turbo ، يمكنك بسهولة حفظ حالة أصدقائك (الاستورى) دون الحاجة إلى تطبيق خارجي. هناك أيضًا هذه الميزة المسماة Peek Mode والتي تتيح لك قراءة رسائل WhatsApp المستلمة دون ان يعلم المرسل انك قرأتها. ومع ذلك ، في Social Turbo ، يمكنك إنشاء ملصقاتك الخاصة ، وتجميل وجهك وتمكين الفلاش أثناء مكالمات فيديو WhatsApp ، وكذلك تمكين المصباح اليدوي مكالمات WhatsApp.

لمساعدتك في اختيار المكالمات الواردة دون ضغوط ، يوفر لك XOS ميزة تسمى Gesture Call Picker والتي تتيح لك الرد / رفض مكالمة واردة عن طريق رسم شئ في الهواء بأصابعك. لاختيار مكالمة ، ما عليك سوى رسم حرف "V" في الهواء بأصابعك أو حرك راحة يدك فوق الشاشة لرفضها. قد يساعدك هذا في مثل هذه الحالة حيث تكون يداك متسخة ولا يمكنها لمس الشاشة.

يقوم Infinix Note 7 أيضًا بتنفيذ معظم ميزات Android 10 التي تشمل الوضع المظلم ( Dark mode ) وعناصر تحكم الموسيقى الجديدة والتنقل بالإيماءات ومشاركة Wifi وما إلى ذلك ، وحصريًا ، ميزة Live Transcribe التي تعرض لك كل ما تستمع اليه من فيديوهات ومقاطع موسيقية.

الكاميرا فى Infinix Note 7

إذا كنت تبحث عن هاتف بتكلفة قليلة وايضا يحتوى على كاميرا عالية الدقة ، فإن Infinix Note 7 هو الخيار المناسب لك. يحتوي هذا الهاتف وحده على ما مجموعه 5 كاميرات تتضمن إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل في الخلف وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل موجودة في فتحة الفتحة الصغيرة في المقدمة.

يمكنك التقاط صور سيلفي على هذا الجهاز بألوان مبهجة وجودة لائقة. هناك العديد من أوضاع الكاميرا للاختيار من بينها والتي تشمل وضع AI العادي ، ووضع الجمال ، والوضع الرأسي ، وأوضاع ملصقات AR ، وما إلى ذلك.

تلتقط الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل الموجودة في الجزء الخلفي من هذا الهاتف صورًا قوية مع الاحتفاظ بالكثير من المعلومات. لتقليل استخدام التخزين ، لا يتم التصوير مباشرة في 48 ميجابكسل ، سيكون عليك تحديد وضع 48 ميجابكسل من واجهة الكاميرا عندما تحتاج إليها.

يضيف Infinix أيضًا كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل على هذا الجهاز لمساعدتك على التقاط الصور عن قرب. تنتج كاميرا الماكرو ألوانًا شبه طبيعية وجودة صورة يمكن التحكم فيها. يمكنك بسهولة التقاط صور للحشرات والزهور والمفاتيح والأشياء الصغيرة الأخرى التي لا يمكن التقاطها بسهولة باستخدام الكاميرا الرئيسية.

بفضل الكاميرا المخصصة بمستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل على هذا الجهاز ، يعد اكتشاف الحواف لصور البوكيه / البورتريه مناسبًا. إذا كنت ثابتًا بدرجة كافية.

أخيرًا ، في الخلف ، يوجد كاميرا AI تساعد في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة وتصوير الفيديو على هذا الجهاز. حتى بدون الحاجة إلى الفلاش ، سيساعدك الوضع الليلي على التقاط صور لائقة ومشرقة خالية من التشويه.

التقاط مقاطع فيديو على هذا الجهاز رائع. بفضل كاميرا الفيديو منخفضة الإضاءة وتعزيز الفيديو الفائق وتثبيته المدعوم من Vidhance ، يمكنك التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل دون القلق بشأن الإضاءة المنخفضة أو اللقطات المهتزة.

تكلفة سعر Infinix Note 7 

سعر الموبايل الرسمي 2999 جنيه مصري للنسخة الوحيدة المتوفرة منه بمساحة تخزين 128 جيجا مع 6 جيجا رام !

وبينفع تركب كارت ميموري بحجم 2 تيرا مع شريحتين إتصال مع بعض في نفس الوقت.

حكم نهائى على الهاتف

على الرغم من وجود العديد من الأجهزة متوسطة المدى. ولكن مع معالج Helio G70 المُحدَّث الذي يركز على الألعاب ، وبطارية 5000 مللي أمبير + شحن سريع 18 وات ، وشاشة غامرة 6.95 بوصة HD + ، وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل ، وتصميم رائع لقطع الأحجار الكريمة ، وبرنامج سهل الاستخدام يعمل على نظام Android 10 ، Infinix Note 7 يظل هاتفًا متوسط ولكن جيدًا في شريحة السعر.الجهاز متوفر في أي متجر تجزئة لشركة Infinix في جميع أنحاء العالم.

من Carlcare

شركة Carlcare هي الوكيل المعتمد لخدمات مابعد البيع لهواتف TECNO, Infinix, Itel اذا كنت تحتاج الى اى نوع من انواع الصيانه او الاستفسار بخصوص هاتفك يمكنك دائما التواصل معنا مباشرة.