كيفية الكتابة على الصور فى الاندرويد

Left image
2021-07-13
Mohamed Abdullah

يقدم هاتف android العديد من المميزات الفريدة التي تمكن المستخدمين من القيام بالعديد من الأشياء من أجل المتعة ، ومن بينها كيفية إضافة نص إلى صورة. في الايام الأخيرة ، أصبحت الكتابة على صورة شائعة ، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Whatsapp و Instagram. بينما يقوم البعض بذلك من أجل المتعة ، يقوم البعض الآخر بذلك للتوعية ، بينما يقوم البعض الآخر بإنشاء الميمز. بغض النظر ، فإن إضافة نص إلى صورة في هاتف Android ليس بالأمر الصعب. كل ما تحتاجه هو أن تكتب كما تفعل في نصك العادي ، وتضعه في المكان الذي تريده على الصورة.

بينما سأل العديد من المستخدمين ، "كيف أكتب نصًا فوق صورة في Android وحفظه؟" كان الكثير منا في هذه الفئة ؛ ما نفعله هو الذهاب إلى Whatsapp والتنزيل مرة أخرى. ومع ذلك ، لا يتعين عليك التأكيد مرة أخرى لأن لدينا خطوات مفصلة لكتابة نص على الصور في Android. لذا ، دعنا نستكشف أفضل الوسائل لإضافة نص إلى صورة على هواتف Android لسهولة الاستخدام والمتعة. فيما يلي هم:

الخطوة 1: محرر نص الصور عبر الإنترنت

سهّل الإنترنت العديد من الأشياء ، لا سيما مع تطوير محرر نصوص للصور عبر الإنترنت حيث يمكنك وضع صورتك بسرعة وإضافة نصك. من المهم ملاحظة أن هناك برامج تحرير مختلفة لنص الصور على الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تحديد النص الذي تريده وتحميله وإضافة النص الخاص بك. ومع ذلك ، فلنقم بتفصيل الخطوات للقيام بذلك بشكل صحيح باستخدام تطبيق text2photo.com:

  • انتقل إلى Google Photo App بك ، واكتب text2photo.com في مربع البحث ، وانتظر حتى يتم تحميله
  • بمجرد الانتهاء من تحميل الصفحة ، سترى مربع حوار حيث سترى اسحب صورتك هنا وحدد صورة. نظرًا لأنك تفعل ذلك على هاتفك ، انقر فوق "تحديد صورة" وحدد الصورة التي ترغب في إضافة نص إليها.
  • بمجرد تحميل الصورة ، سترى أداة النص ، والتي تمنحك خيار الكتابة ، وتحديد نوع الخط وحجمه ، وكيف تريده أن يبدو وميزات أخرى مثل Opacity و Shadow Color. ثم ، انقر فوق مربع النص وأضف النص الخاص بك.
  • بمجرد الانتهاء من الكتابة ، لا تزال ترغب في إضافة ميزات أخرى مثل الشعار أو الملصقات أو الاقتصاص أو أكثر ؛ يوفر لك الفرصة للقيام بذلك. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تنزيل.
  • سيظهر مربع حوار يطلب منك قبول الشروط والأحكام الخاصة بهم ؛ انقر فوق المربع وانتظر حتى يتم تنزيل صورتك.

ملحوظة: يرجى ملاحظة أن هناك العديد من برامج تحرير النصوص عبر الإنترنت ؛ ومع ذلك ، يتم استخدام هذا لتبسيط كيفية متابعة العملية. كل هذا يتوقف على محرر النصوص عبر الإنترنت الذي تريد استخدامه ولكن تحقق بعناية لاتباع التعليمات.

يمكنك ايضا قراءة: تحميل جوجل كاميرا على الاندرويد

الخطوة 2: نص على تطبيق الصور Android

تأتي بعض هواتف Android مع تطبيق للصور ووحدة تخزين داخلية لإضافة الصور ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى الإنترنت لإضافة نص. تحتوي بعض الهواتف على PicsMix و Phonto و Font Studio وغير ذلك الكثير ، اعتمادًا على الجهاز الذي تم تثبيته على هاتفك بواسطة المطورين. ولكن يبدو أن تطبيقات صور Google شائعة في هواتف Android الحديثة ، ولكنك ستحتاج إلى تحديثها التي تريد كتابتها. ومع ذلك ، فهي نفس العملية مثل القيام بذلك عبر الإنترنت ، حيث يتعين عليك اتباع عملية. لذا ، دعنا نستخدم تطبيق صور Google للحصول على شرح أكثر وضوحًا:

  • على هاتفك الذي يعمل بنظام Android ، افتح تطبيق صور Google
  • سيتم تحميل الصور تلقائيًا ؛ انقر فوق الشخص الذي ترغب في إضافة نص عليه
  • سترى خيارات أسفل الصورة ؛ انقر فوق تحرير
  • انقر فوق المظهر الخارجي للصورة الذي تريده ، ويمكن أن يكون تحسينًا أو دافئًا أو رائعًا (إنه اختيارك).
  • استخدم يدك للتمرير حيث ترى خيارات متنوعة مثل الاقتراح والقص والضبط والمزيد.
  • اسحب حتى ترى Markup and Gallery ، انقر فوق Markup ، ثم انقر فوق رمز النص المكتوب مثل Tt لكتابة النص الذي تريده.
  • بمجرد الانتهاء ، انقر فوق تم وحفظ.

أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أيضًا تثبيت تطبيق Photo App Android مختلف يساعدك على إضافة نص إلى صورتك. يُنصح أيضًا بتثبيتها لأنك لا تحتاج إلى بيانات الإنترنت في جميع الأوقات ، فقط تنزيل واحد على متجر Play ، وأنت على ما يرام.

تعد هواتف Android ممتعة وممتعة في الاستخدام ، لاسيما الميزات التي توفرها مع قيام المطورين بالترقية كل يوم وطرح هواتف جديدة في السوق. ومع ذلك ، ربما تجد صعوبة في الحصول على الإعداد الصحيح لتطبيق الصور الخاص بك ؛ يرجى التواصل مع أقرب مكتب Carlcare ، حيث سيظهر لك المحترفون كيفية القيام بذلك. يمكنك أيضًا التواصل مع ممثلنا عبر الإنترنت ، والذي سيقدم لك إرشادات حول كيفية إضافة نص إلى صورة على هاتف Android ؛ نحن دائما نستجيب بسرعة.