كيفية تسجيل شاشة الهاتف فيديو فى Infinix

Left image
2021-06-07
Mohamed Abdullah

هل مررت بعدة تجارب لمحاولة تسجيل شاشة الهاتف فيديو فى Infinix ؟ فى تلك المقالة سوف نحاول شرح الخطوات الصحيحة لتسجيل شاشة الهاتف.

تعد ميزة تسجيل الشاشة هى مفيدة وممتعة للغاية تتيح لك أداء مجموعة متنوعة من المهام بسهولة. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو Instagram ، أو إظهار كيفية استخدام أحد التطبيقات أو الوصول إلى وظائف معينة على هواتفهم لأحد الأصدقاء. يمكنك أيضًا إجراء برنامج تعليمي خطوة بخطوة أو ببساطة عرض مجموعتك الكبيرة من الخلفيات باستخدام هذه الميزة. بالنسبة للاعبين ، تساعدك هذه الميزة على تسجيل شئ على هاتفك للأصدقاء لاحقًا أو حتى البث المباشر اذا كنت من هواة الالعاب وترغب فى مشاركة المقاطع مع أصدقائك. 

الخبر السار هو أنه بغض النظر عن النشاط الذي تخطط لاستخدام ميزة تسجيل الشاشة من أجله ، يمكن لهاتف Infinix الخاص بك التعامل معه دون عيب. احصل على هاتف Infinix الخاص بك لتسجيل شاشتك من خلال الطرق البسيطة التالية:

كيفية تسجيل شاشة الهاتف فيديو فى Infinix

الإعدادات السريعة لنظام Android 10

يتم تمكين ميزة تسجيل الشاشة مسبقًا على جميع هواتف Infinix التي تعمل بنظام التشغيل Android 10 ويمكن العثور عليها في لوحة الوصول السريع بالهاتف. للوصول إلى هذه الميزة ، ما عليك سوى تمرير إصبعك على شاشة الهاتف للكشف عن اللوحة السريعة وعدد من الإعدادات السريعة بما في ذلك وضع الطائرة والبلوتوث وغيرها. مرر اللوحة السريعة لأسفل مرة أخرى لعرض مجموعة كاملة من الإعدادات السريعة ، وحدد موقع رمز تسجيل الشاشة ، ثم انقر فوقه. دعونا نجري العملية مرة أخرى ، خطوة بخطوة.

  1. حرك إصبعك على شاشة هاتفك لإظهار اللوحة السريعة
  2. حرك إصبعك مرة أخرى للكشف عن الإعدادات الكاملة
  3. حدد موقع رمز تسجيل الشاشة وانقر فوقه
  4. قد يعرض هاتفك شاشة تأكيد. انقر فوق موافق للمتابعة
  5. سيظهر مؤقت في الزاوية العلوية من شاشتك وسيبدأ التسجيل تلقائيًا
  6. انقر فوق "إيقاف" في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لإنهاء تسجيل الشاشة وحفظها

يمكنك ايضا قراءة: حل مشكلة توقف لوحة المفاتيح فى هاتف انفنكس

لوحة الاعدادات الذكية لبعض الهواتف

إذا كان هاتفك لا يعمل بنظام التشغيل Android 10 ، فلا داعي للقلق. هناك طريقة أخرى بسيطة للقيام بتسجيل الشاشة على هاتف Infinix Android الخاص بك.

تحتوي بعض هواتف Infinix على خيار تنشيط اللوحة الذكية. تسمح لك اللوحة الذكية بالوصول والتحكم بسرعة وسهولة في مجموعة كاملة من الإعدادات على هاتفك (بما في ذلك ميزات مثل تسجيل الشاشة) ، من شاشتك الرئيسية. بمجرد تمكين اللوحة الذكية ، يمكنك الوصول إلى تسجيل الشاشة وبدء التسجيل وقتما تشاء.

  1. انتقل إلى الإعدادات من القائمة الرئيسية الخاصة بك
  2. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق اللوحة الذكية
  3. قم بتبديل المفتاح إلى اليمين لتشغيل اللوحة الذكية
  4. اضغط على زر الصفحة الرئيسية للعودة إلى شاشتك الرئيسية
  5. انقر على أيقونة اللوحة الذكية من الشاشة الرئيسية
  6. من القائمة الموسعة ، حدد موقع تسجيل الشاشة وحدد

ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنه ليست كل هواتف Infinix لديها هذه الوظيفة بالذات. إذا لم تتمكن من العثور على خيار اللوحة الذكية في قائمة الإعدادات بهاتفك ، فما عليك سوى اتباع خطوتنا الثالثة وستتمكن قريبًا من جعل هاتفك يسجل شاشتك.

يمكنك ايضا قراءة: سعر ومواصفات هاتف انفنكس هوت 10

استخدام التطبيقات

الخيار الثالث هو استخدام تطبيقات تسجيل الشاشة لتسجيل الشاشة على هاتف Infinix. تتوفر العديد من هذه التطبيقات على متجر Google Play ، وهو متجر التطبيقات الرسمي لجميع هواتف Infinix. يمكنك العثور على تطبيقات تسجيل الشاشة المجانية و المدفوعة في متجر التطبيقات. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن معظم التطبيقات المجانية ستحتوي دائمًا على إعلانات. أيضًا ، احرص على الانتباه الشديد لخصوصيتك مع أي تطبيق تقوم بتنزيله.

إذا كان لديك بالفعل تفضيلات التطبيق الخاصة بك ، فلا بأس بذلك ، ولكن إذا كنت منفتحًا على الاقتراحات ، فإننا نوصي بمسجل الشاشة AZ. إنه تطبيق تسجيل شاشة مجاني بشعار برتقالي. على الرغم من أنه يحتوي على إعلانات ، إلا أنه يمكنك إزالتها مقابل رسوم رمزية. قد تضطر أيضًا إلى الدفع مقابل وظائف معينة.

لتنزيل هذا التطبيق ، قم بتشغيل تطبيق Google Play من القائمة الرئيسية لهاتفك ، ثم اكتب مسجل الشاشة AZ في شريط البحث وانقر فوق إدخال. انقر فوق التطبيق وحدد التثبيت ، ثم انتظر بضع لحظات أثناء تنزيل التطبيق. سيتم تثبيته تلقائيًا بمجرد اكتمال التنزيل. الآن ، يمكنك تشغيل التطبيق وتسجيل شاشة هاتفك وقتما تشاء.

مرة أخرى ، لنأخذ الأمر خطوة بخطوة:

  • قم بتشغيل تطبيق Google play
  • اكتب مسجل الشاشة AZ في شريط البحث وانقر فوق إدخال
  • بعد ذلك ، حدد التطبيق وانقر فوق تثبيت
  • انتظر بضع لحظات أثناء تنزيل التطبيق وتثبيته
  • قم بتشغيل التطبيق عند اكتمال التثبيت

يعد تسجيل الشاشة ميزة مفيدة تتيح لك القيام بالكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام بهاتفك والآن ، يمكنك الحصول على هاتف Infinix الخاص بك للقيام بهذه الأشياء أيضًا. إذا كنت تتساءل عن كيفية تسجيل شاشتك على Infinix ، فما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة والمريحة أعلاه وابدأ التسجيل.