بطاقة تمديد خدمة الشاشة المكسورة لهواتف TECNO, Infinix, Itel

Left image
2021-08-10

تعد شاشات الهاتف أكثر الأجزاء عرضة للتلف في هاتف Android - اذا حدث اصطدام مع الرمال أو الماء أو الحرارة أو إسقاطها عن طريق الخطأ على الأرض ، أو حتى الجلوس عليها يمكن أن يؤدي عمليا إلى تلف شاشة هاتفك. 

بدلاً من القلق ، يمكنك إصلاحه مجانًا. هذا هو ما تدور حوله خدمة الشاشة المكسورة لمدة 180 يومًا. يوفر لك الحماية من تلف الشاشة وتحصل على فرصة لاستبدال شاشتك مجانًا. إذا كنت قد اشتريت بطاقة خدمة الشاشة المكسورة خلال فترة التأمين التي تبلغ 180 يومًا ، فيمكنك الذهاب إلى أي مركز خدمة Carlcare لاستبدال شاشة الهاتف المكسورة مجانًا.

بطاقة خدمة شاشة مكسورة لمدة 180 يومًا لـ Infinix و TECNO و itel 

تعد خدمة استبدال الشاشة المكسورة لمدة 180 يومًا خدمة لمستخدمي Infinix و TECNO و Itel للاستمتاع بها إذا قمت بشراء بطاقة خدمة الشاشة المكسورة لمدة 180 يومًا. باستخدام هذه البطاقة ، إذا قمت بإتلاف شاشة هاتفك عن طريق الخطأ خلال 180 يومًا من تنشيط بطاقة الخدمة ، فيمكنك الاستمتاع باستبدال الشاشة مجانًا لـ Infinix و TECNO و itel. 

يمكنك التفكير في الأمر كخطة تأمين لشاشة هاتفك ، وفي هذا العصر حيث يكون هاتفك جيدًا مثل الشاشة ، ما هو أفضل جزء من الهاتف للتأمين من الشاشة؟ 

ملحوظة: 

  • الآن ، يجب ملاحظة أنه لا يمكنك شراء هذه البطاقة إلا عندما يكون هاتفك مر عليه 100 يوم من الشراء. مزيد من التفاصيل حول ذلك، فقط استمر في القراءة.
  • ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك تغيير شاشة هاتفك مجانًا إلا مرة واحدة خلال فترة 180 يومًا هذه. 

من أين تحصل على بطاقة خدمة الشاشة المكسورة لمدة 180 يومًا؟ 

يمكنك شراء بطاقة خدمة الشاشة المكسورة التي تبلغ مدتها 180 يومًا من أي من مراكز خدمة Carlcare القريبة منك. يمكنك أيضًا إجراء حجز عبر الإنترنت أدناه لشراء بطاقة خدمة مكسورة لمدة 180 يومًا. 

Carlcare هي مزود خدمة ما بعد البيع الرسميين لماركات Android مثل Infinix و TECNO و Itel. نحن نقدم كل خدمة يغطيها الضمان الخاص بك ، والآن ، سوف نقدم أيضًا خدمة استبدال الشاشة المكسورة مجانًا. 

ملاحظة: بطاقة خدمة الشاشة المكسورة لمدة 180 يومًا متاحة حاليًا فقط في البلدان بما في ذلك نيجيريا وكينيا وغانا وكوت ديفوار والمغرب وباكستان وإثيوبيا وبنغلاديش والسنغال ومالي والكاميرون وتنزانيا.  

لماذا يجب عليك شراء بطاقة الحماية من تلف الشاشة؟ 

يجب عليك شراء هذه البطاقة كخطة تأمين لشاشتك. لا يوجد هاتف يعمل بنظام Android مع شاشة تالفة ، لذا فإن شراء بطاقة حماية من تلف الشاشة هو أكثر ما يمكنك فعله إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android. 

ويغطيك لمدة نصف عام كامل. تعني خدمة استبدال الشاشة المجانية لمدة 180 يومًا أنه خلال الأشهر الستة المقبلة ، لا داعي للقلق بشأن دفع تكلفة شراء شاشة جديدة لهاتف Infinix و TECNO و itel ، في حالة تلفها. 

إذا كان لديك عدة هواتف ، يمكنك شراء بطاقة مختلفة لكل هاتف واعتبار نفسك مغطى بالكامل. 

1- وفر على نفسك بعض المال 

تتمثل إحدى مزايا شراء هذه البطاقة في الوقت الفعلي في أن تكلفة بطاقة خدمة استبدال الشاشة المكسورة المجانية لا تقترب من تكلفة إصلاح شاشتك التالفة أو شراء شاشة جديدة لجهازك. يمكنك المضي قدمًا للتحقق من سعر شاشة جديدة لهاتفك ومقارنتها بتكلفة الحصول على بطاقة الحماية من تلف الشاشة. 

2- قطع غيار أصلية 

هناك بعض أجزاء الهاتف الغير اصلية في السوق ، وهذا ليس سرا. يعد هذا أحد أهم الأسباب التي تجعلك تحصل على خدمة استبدال الشاشة مجانًا لمدة 180 يومًا من Carlcare ، بحيث يمكنك التأكد من أن أي شاشة جديدة تحصل عليها جيدة مثل الأولى. 

3- فنيين إصلاح محترفون 

إذا كان لديك أي شخص يقوم بإصلاح مشكلة في هاتف Android الخاص بك ، فعليك أن تبحث عن الأفضل. بصفتنا المزود الرسمى لخدمات ما بعد البيع لـ Infinix و TECNO و itel ، لا يوجد أحد أفضل تدريبًا لإصلاح هاتفك من محترف Carlcare. لا داعي للقلق بشأن إصلاح الشاشة والعودة إلى المنزل تتساءل عن سبب عدم عمل مكبر صوت الهاتف بشكل صحيح.