كيفية اصلاح اعوجاج الهاتف

Left image
2021-11-24
Mohamed Abdullah

هل تتساءل كيف يمكنني إصلاح كيفية اصلاح اعوجاج الهاتف  ؟ مع الهواتف المحمولة المصنوعة من ظهر معدني في الوقت الحاضر ، من الممكن للغاية الحصول على خدوش في الزاوية. لهذا السبب ، يمكن أن تحدث الخدوش بسبب عدة مواسم ، ولا يضطر المرء إلى الذعر والاندفاع للحصول على هاتف جديد بسبب ذلك. سيأخذك هذا الدليل عبر جميع الخطوات حول كيفية اصلاح اعوجاج الهاتف  بسهولة تامة. من الصعب جدًا إزالة الانبعاجات ، وسواء كان الهاتف أو السيارة ، يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإزالة الاعوجاج. وبالتالي ، يمكن أن يبقى الانبعاج على هاتفك الذكي إلى الأبد.

إنك تحمل هاتفك في كل مكان وإذا احتفظت به لفترة طويلة بدون غطاء واقي ، فهناك احتمال أكبر لكسر الهاتف. إذا أبقيتها غير محمية في حقيبتك أو في جيبك بأداة حادة ، فقد ينتهي بك الأمر بشعة. إما أن تكون مسؤولاً وتعتني بجهازك بشكل مناسب أو يمكنك اتخاذ تدابير السلامة مثل الغطاء الخلفي. على أي حال ، إذا كان لديك بالفعل انبعاج في هاتفك ، فنحن هنا لمساعدتك. اتبع الحلول المذكورة أدناه مع الخطوات ، وستساعدك هذه المعلومات في التغلب على الخدوش و اعوجاج الهاتف.

اصلاح اعوجاج الهاتف

حلول اصلاح اعوجاج الهاتف 

تحتوي معظم الهواتف الموجودة في السوق اليوم على ظهر معدني أو زجاجي. ومع ذلك ، هناك هواتف أرخص بظهر بلاستيكي ، لكن الهواتف ذات الظهر المعدني يمكن أن تتعرض للخدوش و الاعوجاج. تبدو الأغطية الزجاجية هشة بالفعل وبالتالي يتم اختيارها من قبل الأشخاص الذين يهتمون بالرعاية المناسبة.

  ظهر المعدن متين للغاية ، ولكن عند وضعه تحت ضغط جسم حاد ، يمكن أن يترك بصماته على هاتفك المحمول. دعنا نتعلم بعض الطرق حول كيفية إصلاح الاعوجاج في زاوية هاتفي بخطوات سهلة.

1- قم بتغطية الاعوجاج على الهاتف باستخدام غطاء الهاتف

أغطية الهاتف هي المنقذ الحقيقي ، وقت كبير. ثق بنا ، في امتلاك غطاء هاتف متين يمكن أن يوفر لك الكثير من المال على الإصلاحات. ومع ذلك ، حتى عندما يكون لديك بالفعل ظهر تالف مع الاعوجاج و الخدوش ، فلا يزال من الممكن أن تعمل الأغطية كمنقذ. كل ما عليك فعله هو إيقاف تشغيل جهازك بعد التلف للعثور على أفضل حل لكيفية إصلاح الاعوجاج في زاوية هاتفي. اصطحب الجهاز إلى ورشة إصلاح قريبة وأعطه لفحص سريع. بمجرد الموافقة ، ابدأ تشغيل جهازك واختر الغطاء الخلفي المفضل لديك. عليك التأكد من اختيار غطاء متين وسهل الإمساك به.

يمكنك ايضا قراءة: كيفية إصلاح شاشة الهاتف الداخلية

2- كيف يمكنك التخلص من الخدوش و الاعوجاج  من الزاوية بنفسك؟

ما هو الجواب لإزالة الاعوجاج و الخدوش من الهاتف المحمول؟ إذا كنت تعرف كيفية فتح الهواتف المحمولة وكان لديك المعدات ، فاتبع هذه الخطوات لفهم كيفية إصلاح الانبعاج في زاوية هاتفي -

الخطوة 1: بعد أن ترى الضرر على ظهره ، يجب عليك إيقاف تشغيل جهازك لمنع أي ضرر يلحق بالهاتف وأثناء فك الهاتف المحمول.

الخطوة 2: ابحث عن البراغي الموجودة أعلى الجهاز وأسفله. الآن ، ابدأ في فكها باستخدام مفك براغي بحجم مثالي. حرك الجزء المنبعج على بعد بوصة قليلة من البقعة الفعلية وقم بإزالته باستخدام الإجراءات الاحترازية. ضع الغلاف الخلفي في مكان آمن باستخدام البراغي.

الخطوة 3: ضع الغلاف أو الغلاف المعدني للجوال على سطح مستو وتأكد من عدم وجود سطح غير منتظم أسفل الغلاف.

الخطوة 4: اضغط على السطح المنبعج للقذيفة بجسم قوي أو بمطرقة صغيرة. ابدأ ببطء وقم بزيادة الكثافة حسب الحاجة. يمكن أن تؤدي القوة المفرطة إلى إحداث خدوش في الاتجاه المعاكس.

الخطوة 5: سيساعد هذا في إزالة معظم الاعوجاج، ويجب أن تبدو الخدوش غير مرئية تقريبًا. يعمل هذا بشكل مثالي مع الخدوش الصغيرة وبمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك استبدال الغلاف الخلفي بهذا. قم بخلع كل شيء على ظهر الهاتف وهذا كل ما يتطلبه الأمر لمعرفة كيفية إصلاح الانبعاج في زاوية هاتفي.

استبدل الغلاف (الجزء المنبعج)

استبدال الصدفة هو علاج آخر ظهر متحرك فظيع المظهر. ومع ذلك ، هناك عدد أقل من طرازات الهواتف التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت. يمكنك البحث على الإنترنت عن الغلاف الخلفي للجهاز واستخدام نفس الإجراء لفك الجزء الخلفي.

أيضًا ، عليك التأكد من أن الغلاف الخلفي الذي تشتريه يناسب تمامًا جهازك مع جميع تجاويف الكاميرا ومقبس سماعة الأذن وأزرار الصوت. إذا كنت تعرف كيفية فك البراغي والمسامير بشكل صحيح ، فابحث عنها. هذا سيوفر عليك الكثير من المال.

3- خذها إلى ورشة إصلاح الهاتف

حسنًا ، إذا لم تكن قد فتحت هاتفًا أو أي شيء من قبل ، فهذا هو العلاج المحمول المثالي لإزالة الانبعاجات. ومع ذلك ، نوصي بأخذ هاتفك الذكي إلى ورشة إصلاح للحصول على الأفضل. تعد Carlcare من بين أفضل مزودي الخدمة لإصلاح الهاتف ويمكن أن يساعدك فنيوهم في العثور على أفضل علاج. يمكنك استشارة الفني المحلي في مركز Carlcare القريب الخاص بك وإصلاح هاتفك دون أي متاعب.