تحميل فيديو من الفيس بوك على هاتفك الاندرويد

Left image
2021-05-22
Mohamed Abdullah

باستطاعتك حفظ الصور من الفيس بوك الى هاتفك بكل سهولة, ايضا من الممكن فعل ذلك مع الفيديوهات و اصبح بامكانك تحميل فيديو من الفيس بوك على هاتفك الاندرويد. ومنذ اصبح الكوميديان و المؤثرين على الفيس بوك يقومون بنشر محتوى فيديو بشكل اكبر فان احتمالية ان يعجبك شئ اصبحت كبيرة. و تريد ان تقوم بحفظ الفيديوهات على هاتفك من اجل مشاهدتهم عندما تكون غير متصل بالانترنت. 

إذا من خلال تلك المقالة سوف تستطيع تحميل فيديو من الفيس بوك على هاتفك الاندرويد أيا كان الجهاز أو المشغل الذى تستخدمه قد يكون IOS, Windows, MAC, IPAD او اى جهاز اخر. تلك المقالة تظهر طريقتين من أجل حفظ وتحميل فيديو من الفيس بوك على هاتفك الاندرويد. وايضا لهواتف TECNO, Itel, Infinix, Samsung او ايا كان نوع الجهاز الذي تستخدمه.

تحميل فيديو من الفيس بوك على هاتفك

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك على هواتف الاندرويد

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها تحميل فيديو من الفيس بوك. يمكنك استخدام الموقع المشهور fbdown.net, الذى يسمح لك بتنزيل او تحميل فيديوهات الفيس بوك باستخدام المتصفح. او تنزيل الابلكيشن الخاص بهم. إذا كنت تنوي تنزيل مقاطع فيديو Facebook على جهاز Android الخاص بك بانتظام ، فقد يكون تطبيق Facebook Video Downloader المخصص أكثر افادة لك.

هيا لنلقى نظرة على كيفية استخدامه!!

1- احفظ مقاطع فيديو Facebook على Android عبر FBDOWN.net

يعد FBDOWN.net أحد أكثر برامج تحميل فيديو من الفيس بوك استخدامًا والأكثر دعمًا عبر جميع الأنظمة الأساسية. إنه يعمل من خلال متصفح الويب الخاص بك ويقوم بتنزيل كل مقطع فيديو عبر شبكات CDN الخاصة بـ Facebook. كل ما تحتاجه هو نسخ رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله والصقه في المربع الموجود أمامك على هذا الموقع. بعد ذلك ، يجب عليك إختيار جودة الفيديو الخاص بك ، وبعد ذلك تكون قد انتهيت من كل شيء.

هذا هو التفصيل الصحيح:

الخطوة 1:

  • افتح تطبيق Facebook أو Facebook Lite على هاتفك.
  • حدد موقع الفيديو الذي ترغب في تنزيله.
  • في أعلى يمين الفيديو ، اضغط على الزر ثلاثي النقاط.

حدد نسخ الارتباط.

الخطوة 2:

  • الآن ، افتح fbdown.net في متصفحك المفضل. (لقد استخدمنا Chrome في هذا الدليل)
  • الصق الرابط المنسوخ في مربع النص على الصفحة واضغط على
  • في الصفحة التالية ، سترى الصورة المصغرة للفيديو وجودة الفيديو تحتها. اضغط لفترة طويلة على جودة الفيديو التي تريدها.
  • حدد رابط التنزيل. (قد لا تحتاج إلى الضغط لفترة طويلة على جودة الفيديو في بعض المتصفحات)
  • يجب أن يبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك الآن. سترى الفيديو في تطبيق المعرض داخل التنزيلات.

يمكنك قراءة: كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب على الاندرويد

2- حفظ فيديو الفيسبوك باستخدام التطبيق

على الرغم من أن FBDOWN.net قد يكون أكثر برامج تنزيل الفيديو من Facebook استخدامًا عبر جميع الأنظمة الأساسية ، إلا أنه قد لا يكون جذابًا مثل استخدام تطبيق Android مخصص إذا كنت تنوي تحميل فيديوهات من الفيس بوك بشكل منتظم.

السبب هو أن معظم تطبيقات تنزيل الفيديو من Facebook يمكنها تلقائيًا اكتشاف رابط الفيديو في الحافظة الخاصة بك وجلب الفيديو لك. أليس هذا رائعًا من نسخ الرابط ولصقه في كل مرة تحتاج فيها إلى حفظ مقاطع فيديو Facebook في وضع عدم الاتصال؟

إذا كان هذا هو ما تريده ، فهناك الكثير منها على متجر Play. ما عليك سوى البحث عن "Facebook video downloader" و ستندهش من النتيجة التي ستراها.

بالنسبة لهذا الدليل ، اخترنا استخدام تطبيق "Downloader for Facebook" بواسطة AhaSave. يكتشف هذا التطبيق تلقائيًا رابط الفيديو في الحافظة الخاصة بك ، ويجلب مقطع فيديو قابل للتنزيل ، ويخبرك بحجم التنزيل لكل جودة فيديو - HD أو SD.

 يمكن أن يساعدك أيضًا في حفظ فيديو Facebook بتنسيق صوتي ، والذي من المفترض أن يكون مفيدًا إذا كنت تقوم بتنزيل برنامج حواري أو كنت ترغب فقط في حفظ بعض البيانات لنفسك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook باستخدام FB Video Saver بواسطة AhaSave

  • قم بتنزيل التطبيق من متجر Play
  • قم بتشغيل التطبيق لأول مرة
  • الآن ، انتقل إلى Facebook وانسخ رابط الفيديو.
  • افتح تطبيق Downloader for Facebook مرة أخرى. يجب أن يكتشف الرابط تلقائيًا ويجلب الفيديو الآن. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك النقر فوق لصق الارتباط في التطبيق.
  • حدد جودة الفيديو المفضلة لديك أو قم بتنزيل ملف الصوت.
  • سيبدأ تنزيل الفيديو. سترى تقدم التنزيل داخل التطبيق ، ويمكنك مشاهدته عبر تطبيق المعرض أو مدير الملفات أو في أي مكان على هاتفك.

هذا كل ما في الامر. يمكنك تحميل اى فيديو من الفيس بوك ، بما في ذلك مقاطع الفيديو المسجلة، على هاتف Android بهذه الطرق. أيضًا ، إذا وجدت نفسك تقوم بتنزيل المزيد من مقاطع الفيديو يوميًا ، فقد تفكر في نقل بعضها إلى بطاقة SD الخاصة بك لتوفير مساحة أكبر على هاتفك. يمكنك القيام بذلك باستخدام تطبيق File Manager على جهازك.